رياضية

39 لاعبا.. كيف سيلعب ريال مدريد في الموسم المقبل؟

الداعي نيوز : دخل نادي ريال مدريد الإسباني بقوة إلى سوق الانتقالات الصيفية وأتم صفقات قاربت قيمتها 300 مليون يورو خلال أقل من أسبوعين من انطلاق الميركاتو، غير أن هذا الاندفاع في الشراء خلق مشكل ازدحام في صفوف الفريق الذي يضم حاليا 39 لاعبا.

وبعد وصول المدافعين فيرلاند ماندي وميليتاو والمهاجمين إيدين هازاراد ولوكا يوفيتش، وعودة عدد من اللاعبين من الإعارة، أصبحت إدارة النادي الملكي مجبرة على تحويل اهتمامها من صفقات الشراء إلى عمليات البيع.

وستكون الإدارة مطالبة بتقليص تعداد الفريق إلى 25 لاعبا قبل انطلاق الموسم المقبل.

وبناء على ذلك ينتظر نحو 14 لاعبا مصيرهم مع الفريق، في ظل حديث عن غياب عروض مهمة وخاصة بالنسبة للاعبين يطمح ريال مدريد إلى الاستفادة ماديا من تحويلهم.

وفي مقدمة اللاعبين الذين يرغب الريال في بيعهم والاستفادة من قيمة تحويلهم، الحارس كيلور نافاس والمهاجم غاريث بيل، غير أن الفريق لم يتلق لغاية الآن أية عروض مغرية.

من جانب آخر، تحدثت تقارير الصحافة الإسبانية عن اقتراب اللاعب ماركوس يورنتي من أتلتيكو مدريد، وارتبط المدافع سيرجيو ريغيلون بالانتقال إلى إشبيلية، بينما قد يحط الكولمبي خاميس رودريغيز الرحال في نابولي الإيطالي بعد عامين من الإعارة لبايرن ميونيخ الألماني.

كما تضم قائمة المغادرين لوكاس فاسكيز وثيو هيرنانديز وبورخا مايورال وداني سيبايوس وإيسكو وراؤول دي توماس وماريانو دياز وفاييخو ومارتن أوديغارد.

ومع ارتباط النادي الملكي بصفقات أخرى خلال سوق الانتقالات الحالية في مقدمتها صفقة الفرنسيين بول بوغبا وكيليان مبابي، ستبحث إدارة الفريق عن تحقيق أفضل الإيرادات من بيع اللاعبين بهدف تحقيق التوازن وتجنب الوقوع في متاعب مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن قوانين اللعب المالي النظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق