گيگو : هولز الصينية ستباشر تنفيذ المونوريل بعد دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع

الداعي نيوز : اكد رئيس هيئة استثمار النجف الأشرف الدكتور ضرغام هادي گيگو، اليوم الخميس، ان مجموعة شركات گروب هولز الصينية ستباشر بتنفيذ مشروع المونوريل “القطار المعلق” المزمع إقامته في المحافظة حال توقيع العقد.

وقال كيكو لوكالة الداعي نيوز، ان ” السيد توماس المدير التنفيذي للشركة وعد بأن يباشر بالتنفيذ حال توقيع العقد بعد اكمال كافة الدراسات والجدوى الأقتصادية للمشروع”.

واضاف ان المحافظة جادة في تنفيذ جميع المشاريع المخطط لها بعد اعلانها هذا العام عام الانجاز والحزم وان النجف الاشرف يستحق كل ذلك واكثر، مؤكدا على ضرورة أختزال الروتين .

وابدى كيكو، تعاونه التام مع كافة الشركات الراغبة بالأستثمار في المحافظة ومن خلال التعاون مع الحكومة المحلية والدوائر ذات العلاقة لتسهيل كافة الأجراءات من اجل دعم عجلة الأستثمار والتي تعكس ايجاباً على المستوى الأقتصادي للمحافظة من خلال دخول العملة الصعبة وتشغيل اليد العاملة المحلية.

يذكر ان هيئة الأستثمار وقعت مذكرة تفاهم الاسبوع الماضي مع السيد توماس وان الشركة جادة في تنفيذ المشروع اضافة الى الكثير من المشاريع وفي شتى القطاعات الصناعي والكهربائي والنفطي وحتى السكني منها وتحديداً في محافظة النجف الأشرف لما تمثله من اهمية من حيث المكانة الدينية وعدد الوافدين للمحافظة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق