يوفنتوس امام مهمة صعبة ولكن ليست مستحيلة

الداعي نيوز : يواجه يوفنتوس الايطالي مساء اليوم، خطر الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني  بملعب “أليانز أرينا”، بمدينة “تورينو” الإيطالية، في إياب ثمن النهائي.

ويحتاج يوفنتوس لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين يكفى اتلتيكو مدريد التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة كذلك الهزيمة بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور اللاحق .

 وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، قد إنتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.

ومن المنتظر أن يفتقد يوفنتوس في مباراة اليوم لجهود الرباعي خوان كوادرادو، سامي خضيرة، دوجلاس كوستا، بداعي الاصابة، وأليكس ساندرو للأيقاف، بالمقابل يفتقد اتلتيكو مدريد لجهود لوكاس هيرنانديز بداعي الإصابة، بجانب الثنائي دييجو كوستا وتوماس بارتي للإيقاف .

ويامل يوفنتوس بصناعة التاريخ في مباراة اليوم بتحقيق “الريمونتادا” في الأدوار الاقصائية للمرة الاولى في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

يذكر ان النادي الايطالي سبق وأن خسر خمس مرات بهدفين نظيفين بمرحلة الذهاب في الأدوار الاقصائية بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ولم يتمكن من تعويض تلك النتيجة في مرحلة الإياب والعبور للدور التالي من منافسات البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق