رياضية

يد الشرطة تجدد لخمسة لاعبين

الداعي نيوز : اعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي ،الثلاثاء ، عن تجديد تعاقدها مع خمسة من لاعبي فريقها لكرة اليد من الذين مثلوا الفريق في المواسم الأخيرة.

وذكرت الهيئة في بيان إن ادارة الشرطة تطمح من خطوة التجديد الى المحافظة على الإنجاز الذي حققه الفريق وبسط سيطرته بالكامل في السنوات الأربع الأخيرة على منافسات المسابقة المحلية وأيضاً للحفاظ على القوام الأساسي للفريق التي تعد من أهم عوامل ديمومة النجاح، سيما وان الفريق تنتظره مشاركة خارجية مهمة في بطولة الأندية العربية في الأردن مطلع شهر تشرين الأول القادم .

واضاف البيان ان”اللاعبون الذين تم تجديد التعاقد معهم هم كل من علي عبد الرضا ، ماجد عبد الرضا ، مهند عادل ، احمد مالك وأحمد كاظم”.

واشار البيان الى ان”إدارة الشرطة توصلت لإتفاق نهائي لإستعادة الحرس القديم للفريق وذلك من خلال ضم كابتن المنتخب الوطني حسين علي حمزة ورائد عبد زيد من الكرخ وجاسم غصاب من الجيش حيث من المؤمل توقيع العقد الرسمي مع اللاعبين الثلاثة يوم غدً الأربعاء في صفقات قوية بارزة ، في المقابل تقرر التخلي عن عدد من اللاعبين الذين لن يكون لهم دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق