رياضية

وسائل اعلامية : تحديد مشاركة صلاح ضد برشلونة لا يتم الا بعد فحص طبي

الداعي نيوز : ذكرت وسائل اعلامية ان موقف النجم محمد صلاح -جناح نادي ليفربول الإنجليزي-  من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة ضد نادي برشلونة الإسباني، لم يتحدد بعد.

 ليفربول يستعد من أجل استضافة نظيره الكاتالوني على ملعب أنفيلد رود مساء الثلاثاء المقبل في جولة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 صلاح كان قد تلقى ضربة قوية في الرأس خلال مواجهة الريدز ضد نادي نيوكاسل يونايتد أمس السبت على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-2، إثر صدام مع الحارس مارتن دوبرافكا في صراع على الكرة.

وكان جمهور ليفربول قد تلقى بعد المباراة دفعة معنوية بعدم حاجة صلاح للذهاب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته، بل وخروجه من ملعب المباراة سيرًا على الأقدام وبحالة جيدة.

الا ان تقارير صحفية إنجليزية اعادت اليوم الأحـــد القلق داخل نفوس جماهير الريدز من جديد حول إمكانية لحاق نجم فريقهم الأول بالمواجهة الصعبة ضد برشلونة والتي يحتاج خلالها الفريق إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة لحسم تأهله إلى المباراة النهائية من التشامبيونز ليغ.

وذكرت تلك التقارير إن صلاح /26 عامًا/ سيخضع إلى فحص طبي دقيق غدًا الإثنين لتحديد إذا ما كان سيلحق بمواجهة برشلونة أم لا، وهو الأمر المُقلق بالنسبة ليورغن كلوب مدرب الفريق.

يُشار الى أن مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب كامب نو مساء الأربعاء الماضي كانت قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة المر الذي يعقد من مهمة الريدز في الإياب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق