رياضية

وزير الشباب والرياضة يوجه بالغاء العقد الاستثماري في احد المنتديات ببغداد

الداعي نيوز / بغداد

تفقد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال برفقة عدد من مديري دوائر الوزارة، ، منتدى شباب ورياضة التحدي التابع لمديرية شباب ورياضة الكرخ، إذ إلتقى مدير المنتدى وعدد من العاملين فيه وإطلع على منشآته الرياضية الشبابية التي تقدم خدماتها الى شباب ورياضيي مناطق بغداد الشعبية ، فيما وجه بالغاء العقد الاستثماري في المنتدى.

وبين الوزير في بيان تلقته ” الداعي نيوز ” ، ان:” الظروف الامنية والاقتصادية التي المت بالبلد مع ضعف التخطيط الاستراتيجي للاستفادة من المنتديات الشبابية، ادى إلى عملها وتماسها مع الشباب الى درجات كبيرة”.

 واضاف ان:” قانون نقل الصلاحيات الى مراكز المحافظات اسهم هو الاخر في ضعف الخدمة المقدمة لها من الوزارة وما نحن بصدده الان هو علاج هذا الموقف كوننا نسعى الى بناء الانسان اولا واخيرا والاستثمار في قدرات شبابنا ومواهبهم”.

 وشدد على أن “وزارة الشباب والرياضة مع توجهات الدولة في الاستثمار والتمويل الذاتي، لكنها في نفس  الوقت ترغب في الاستثمار النوعي المدروس وفق الحاجة وليس العشوائية، لذا يجب الغاء العقد الاستثماري الخاص بمنتدى التحدي”، مشيرا الى ان “الوزارة بصدد تشكيل لجنة تضم ممثلي دوائر ( الهندسية، الاستثمار، القانونية) لمراجعة الجدوى من العقود الاستثمارية من جميع الجوانب وتقييم فائدتها من الناحيتين الشبابية والرياضية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق