منوعات

هواتف آيفون 2020 ستأتي مع تصميم مشابه لهواتف الجيل الـ 4

الداعي نيوز – متابعة : تستعد شركة أبل الأمريكية للكشف عن هواتف آيفون للعام المقبل بهيكل جديد وإطار معدني مشابه لهواتف آيفون 4.

وستأتي هواتف آيفون الجديدة بحواف مربعة مع إطار معدني جديد تماما مثل هواتف آيفون 4، ومن المستبعد أن يأتي الهاتف الجديد بزر لبصمة الإصبع، وفقاً لمذكرة بحثية أجراها المحلل الموثوق مينغ شي كي.

وأشار كيو الى أن التصميم الجديد سيكون نقطة تحول في مبيعات آيفون، حيث سيسهم في زيادة إيرادات الشركة الأمريكية، خصوصا أن آيفون 2020 سيدعم وبنسبة كبيرة شبكة الجيل الخامس 5G.

ويعتقد كيو أن المعدن في إطار آيفون العام المقبل سوف يقلل من التأثير السلبي على كفاءة الإرسال عالي التردد للهوائي الداخلي.

نتيجة لتغيير التصميم الذي سيحدث في أجهزة آيفون العام المقبل، يعتقد كيو أن تكلفة الإطار المعدني والقضية الزجاجية سترفع من أسعار هواتف آيفون المقبلة بشكل طفيف.

وهاتف آيفون 4 تم إصداره لأول مرة في عام 2010، ومنذ ذلك الحين تم تغيير شكل الجهاز عدة مرات، وأبدى المستخدمون غضبهم من الشكل الجديد للهاتف خصوصا مع وجود شق في أعلى الهاتف يغطي جزءا من الشاشة أثناء مشاهدة مقطع فيديو.

ويتوقع كيو أن شحنات الهواتف من أبل ستزيد إلى 85 مليون وحدة في عام 2020، مقارنة بـ75 مليون من شحنات آيفون الجديدة في عام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق