المحلية

نينوى تخصص جزء من إيراداتها لدعم الشباب

الداعي نيوز : اكد محافظ نينوى، منصور المرعيد، اليوم الاثنين، ان المحافظة خصصت جزءاً من امكانياتها لدعم قطاع الشباب، داعيا الشباب الى تقديم المبادرات التنموية والاصلاحية من اجل خدمة هذه الشريحة المهمة

وقال المرعيد خلال زياته لمجلس شباب ناحية زمار غرب الموصل ان “الدور الذي لعبته فئة الشباب اسهم في تجاوز الكثير من العقبات ومنها الانتصار على تنظيم داعش الارهابي الذي لم يتم للولاء سواعد الشباب الذين يعدون العمود الفقري للمجتمع ولا يمكن الاستغناء عن دورهم في البناء والتنمية”.

واشار المحافظ انه “لا يمكن من احداث اي تغيير اصلاحي الا بأشراك هذه الفئة التي تمتلك اكثير من الطاقات ويجب استثمارها في عملية البناء والتقدم التي تشهدها المحافظة”.

واشاد المرعيد بالدور الذي لعبته فئة الشباب في تطوير واقع المجتمع عبر طرح رؤى وافكار ناضجة اسهمت في ازاحة الكثير من التحديات التي خلفتها المرحلة السابقة”.

واكد الى تخصيص جزء من امكانيات المحافظة لدعم قطاع الشباب في المرحل الحالية بعد غياب الدعم عنه سابقا, داعيا “الشباب الى تقديم المبادرات التنموية والاصلاحية من اجل توفير الرعاية لها وتنفيذ البرامج الشباب بما يخدم هذه الشريحة المهمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق