رياضية

نيمار في قسم شرطة ريو دي جانيرو على كرسي متحرك

الداعي نيوز : أدلى مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم، نيمار دا سيلفا بأقواله في أحد أقسام شرطة مدينة ريو دي جانيرو للرد على تهمة الضلوع في جريمة سيبرانية مزعومة على صلة باتهام الاغتصاب الموجهة ضده من جانب امرأة.

 

ولدى خروجه من قسم الشرطة عقب الإدلاء بأقواله على مدار ما يقرب من ساعتين، قال نيمار للصحفيين: “أود أن أعرب عن امتناني لكل الدعم والرسائل التي تلقتها من الجميع، وأود أن أشكر أصدقائي وكل من يدعمني، شكرًا على حبكم”.

 

وغادر مهاجم باريس سان جيرمان قسم الشرطة الواقع بشمال ريو دي جانيرو، برفقة والده وحراسه ومحاميه ووسط حشد هائل من الصحفيين.

 

وصرحت المحامية مارينا فرنانديز الحاضرة عن نيمار بأن اللاعب “أدلى بكل أقواله” أمام السلطات، مضيفة أنه “مطمئن” وأكدت مجددا “براءة” موكلها من تهمة الاغتصاب المقدمة ضده من عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادي.

 

ووصل نجم منتخب البرازيل لقسم الشرطة على كرسي متحرك وغادر على عكازين بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل والتي تعرض لها أثناء ودية السيليساو أمام قطر ليل الأربعاء/الخميس، وستبعده عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق ببلاده في 14 يونيو/حزيران الجاري.

 

واستدعي مهاجم بي إس جي للإدلاء بأقواله في جريمة معلوماتية مزعومة، تتعلق بنشره فيديو تضمن جزءا من المحادثات التي دارت بينهما وكذلك صورا لعارضة الأزياء على الرغم من أنه لم يكشف عن اسمها أو وجهها.

 

وعقب نشر الفيديو الذي أزاله موقع (انستجرام) نفسه كونه ينتهك قواعد شبكة التواصل الاجتماعي، بدأت السلطات تحقيقا ضد نيمار بتهمة ارتكاب جرائم سيبرانية.

 

وفي البرازيل، يمثل تقديم أو نشر ومشاركة وبيع أو توزيع صور أو مقاطع مصورة ذا محتوى جنسي، عبر أي وسيلة دون موافقة الضحية، جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تتراوح بين عام وخمسة أعوام.

 

وقد تزيد هذه المدة حال ثبت أن الشخص قام بذلك بدافع الانتقام أو الإهانة عقب إقامة علاقة جنسية.

 

وعلى الرغم من ذلك، صرح نيمار سانتوس، والد اللاعب بأنه يفضل أن يذهب نجله للسجن بتهمة معلوماتية وليس بتهمة الاغتصاب.

 

وإلى جانب التهمة السيبرانية، من المقرر أن يدلي نيمار أيضا بأقواله في تهمة العنف والاغتصاب، في مدينة ساو باولو حيث قدمت تريندادي البلاغ.

 

وفي مقابلة مع قناة “تي في ريكورد”، أقرت الفتاة بأنها سافرت لباريس من أجل إقامة “علاقة خاصة” مع لاعب كرة القدم الذي دفع تكاليف السفر والإقامة، لكنها أكدت أنه بدا “مختلفا” وتصرف معها بـ”عنف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق