المحلية

نيسان صني 2020 .. زاخرة بمزايا السلامة والتكنولوجيا

الداعي نيوز / متابعة

أعلنت شركة أنوار بابل الوكيل الحصري لسيارات نيسان اليابانية في العراق,عن”عروض بيع جديدة لسيارات الصني 2020 الجديدة كلياً”.

وذكرت الشركة بان”سيارة صني 2020 متوفرة نقدًا وبالاقساط لجميع الموظفين الموطنة رواتبهم إضافة إلى قبول كفالة منتسبي القوات الأمنية والعسكرية لأمتلاك هذا الطراز المحدّث بالكامل مقصورة خارجية معبّرة ومقصورة داخلية رحبة تتّسم بتناغم الألوان والمواد المستخدمة فيها والتي تمنح السيارة طابعاً فريداً”.

وتعتبر نيسان صني 2020 الجديدة كلياً الإضافة الأحدث الى المجموعة المتنامية من طرازات نيسان المحدّثة حيث تتميز بمظهرها الجريء ونظام نقلها المتطور ومزاياها التكنولوجية اللافتة.

وترتكز سيارة الجيل الجديد على هذه الأسس المتينة مرسّخةً حضور نيسان في فئة سيارات السيدان الصغيرة الرائجة حالياً والزاخرة بمزايا السلامة والتكنولوجيا غير المتوفرة عادةً في هذا النوع من السيارات.

يعدّ التصميم عنصراً استراتيجياً مهماً حيث أعادت نيسان تصوّر السيدان من خلال تصميم جديد يترك انطباعاً أولاً إيجابياً ويُشعر السائق بالفخر لقيادته هذا الطراز. فهو يتضمن مقاييس خارجية أطول وأعرض وأكثر انخفاضاً مع الحفاظ على رحابة المقصورة الداخلية. ويعدّ هذا التصميم الأحدث بين مجموعة سيارات السيدان لدى نيسان بعد الـ ماكسيما والـ ألتيما الجديدة.

• شبكة خدمات ما بعد البيع
لا تزال نيسان صني سيارة مفضّلة في العراق وذلك لتصميم أناقتها وأضيفت إليها تحديثات تكنولوجية توفّر تجربة قيادة ممتازة. ويعتبر التصميم الجديد لافتاً وراقياً في آن معاً ونتوق ليختبر عملاؤنا في العراق تجربة صني الجديدة كلياً”.

إن التوسّع السريع لشبكة مراكز خدمة أنوار بابل في مختلف أرجاء العراق أكبر ضمان لحصول العملاء على أفضل خدمة. إن خدمتنا الموثوقة عنوان للثقة بحد ذاتها.

إكتشف بنفسك سرعة وشمول خدماتنا الإقتصادية عندما يكون الأمر متعلّقاً بالإهتمام بسيارات نيسان، لا شيء يضاهي نوعية مراكز خدمة نيسان أو قدرة الفنيين المدربين جيداً على تقديم أعلى معايير الجودة التي تعتمدها نيسان”.

• ضمان سيارات نيسان الجديدة
للتأكيد على طمأنينة العميل وتجربة امتلاك مثيرة لسيارات نيسان، تضمن نيسان عمل السيارة في ظل ظروف معيّنة. نوَد إطلاعك على شرح موجز لضمان السيارة الجديدة هنا لتقديم فكرة لك عن فوائد كل عميل. ومع ذلك، للحصول على تفاصيل نوَد أن نطلب تأكيدك في كتيب الضمان الذي يُقدَّم لكل عميل عند استلام السيارة.

• فترة الضمان
فترة ضمان السيارة الجديدة هي الفترة الزمنية المحدّدة أو عدد الكيلومترات المحدّد التاليَين، ابتداءً من التاريخ الذي يتم فيه تسجيل السيارة أو استخدامها لأول مرّة أيّهما يحدث أولاً.
الفترة: 3 سنوات
المسافة التي تقطعها السيارة: 100،000 كم

للتفاصيل أكثر الإتصال على : 6018
أو زيارة صالات العرض :
1. بغداد / الكرادة خارج / بناية نيسان
2. البصرة / شارع الوفود / قرب ساحة طيران

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق