المحلية

ناشط مدني : لانني رفضت المغريات .. احد الفاسدين اراد تصفيتي

الداعي نيوز : كشف الناشط المدني رضا الشيباني، أن أحد الفاسدين أراد تصفيته عن طريق تفجير عجلته، فيما اشار الى ان الجهات الأمنية بالديوانية كتبت تقريراً أسرع من الضوء عن الحادث.

وذكر الشيباني، في بيان، “بالامس امتدت يد الجبن والغدر محاولة اسكات صوت الحق الذي أراد له الله ان يبقى والحمد لله، فقامت عصابة جبانه تابعه لاحد الفاسدين الإرهابيين بتفجير العجلة البيكب التابعة لعملي وداري في منطقة الصدر الاول في وقت متأخر من ليلية امس”.

واضاف، ان “ضرباتنا للفاسدين الإرهابيين كانت موجعة لدرجة انهم حركوا عصاباتهم لتصفية صوت الحق الذي فضحهم، فضحنا الكثير من المنافقين الذين كانوا في العلن معنا ولكنهم في السر خناجر في خاصرتنا”.

وتابع الشيباني، ان “ضعف الاداء الأمني لقوى الأمن الداخلي وخذلان ثقتنا بان لنا اجهزة تحمي المواطن وخاصة شرطة الديوانية والأدلة الجنائية الذي فاق تقريرهم السريع سرعة الضوء وبالطبع جاء التقرير شبيه بمهزلة غير مهنية بان الإطار انفجر ثم انفجر خزان الوقود الذي كان فيه اقل من خمس لترات بانزين”.

واوضح الشيباني، ان “سبب قيام هؤلاء الفاسدين الإرهابيين بهذا العمل الجبان هو لاننا رفضنا كل المغريات التي تم تقديمها لنا من أموال وغيرها في سبيل فضحهم لان صاحب المبدأ لا يتغير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق