المحلية

نائب عن الفتح يؤكد قرب استضافة عبد المهدي

الداعي نيوز : أكد النائب عضو مجلس النواب عن تحالف الفتح، قصي عباس، اليوم الجمعة، قرب استضافة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي لمعرفة إنجازات حكومته خلال الفترة الأخيرة.

وقال قصي عباس ، إن “مجلس النواب الزم الحكومة بتطبيق حزم الاصلاحات في توقيتات زمنية محددة وليست مفتوحة، وبالتالي لا مفر من الإنجاز”.

وأكد عباس، قرب “استضافة رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي وحكومته، لمعرفة الإنجاز الذي تحقق والحزم الاصلاحية التي ستطبقها الحكومة خلال فترة لا تتجاوز الخمسة أشهر”.

وكان مصدر مطلع، قد كشف أمس الخميس (31 تشرين الأول 2019)، عن سبب عدم حضور رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، إلى جلسة البرلمان.

وقال المصدر ، إن “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، كان يستعد لحضور جلسة البرلمان الـ 11 التي استؤنفت، بعد ارسال طلب بحضوره من قبل البرلمان”.

وأضاف، أن “عبد المهدي تراجع عن قرار الذهاب، بعد أن تلقى اتصالاً من داخل البرلمان، يخبره بأن عدداً من النواب انسحبوا من الجلسة، وأخلوا بنصابها القانوني”.

وكان رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، قال أمس اليوم الخميس، إن جلسة البرلمان ستعقد حال حضور رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، فيما بين أنه في حال عدم حضور الأخير، سيتم المضي بالإجراءات الدستورية اللازمة.

وأكد الحلبوسي: “متى ما يحضر متى يحضر رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، إلى البرلمان ستكون الجلسة علنية، ويتم نقلها إلى الرأي العام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق