المحلية

 نائب تناشد رئيس الوزراء ووزير الصحة : أنقذوا ميسان من كارثة صحية

الداعي نيوز / بغداد

ناشدت عضو مجلس النواب، دلال الغراوي، اليوم الأحد، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، ووزير الصحة حسن التميمي، لإنقاذ محافظة ميسان من كارثة صحية بسبب فيروس كوورنا.

وقالت دلال الغراوي، في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، إن “أزمة كورونا تحتاج منا جميعا التكاتف وبذل اقصى الجهود ونحن بدورنا ندعم الجيش الابيض بكل ما اوتينا من قوى”، مبينة أنه “لابد مع الدعم تشخيص مكامن الخلل ولايمكن السكوت عنه خصوصا ونحن في مرحلة خطرة ولايمكن القبول بأي خطأ وان كان صغيرا لانه يمس حياة الناس”.

واشارت الغراوي، إلى “نقص كبير في الاجهزة والمستلزمات الطبية في محافظة ميسان، مما يؤدي الى مزيد من الخطر والمأساة”، داعية رئيس خلية الازمة في المحافظة، الى “بذل المزيد من الجهود والاجتماعات مع الكوادر الطبية”.

وطالبت عضو مجلس النواب، رئيس الوزراء ووزير الصحة، بـ”انقاذ المحافظة من كارثة صحية كبيرة قد تصاب بها في حال عدم الاستجابة السريعة”، داعية وزير الصحة الى “زيارة المحافظة باسرع وقت لتوفير كافة الاجهزة الصحية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها المؤسسات الصحية في المحافظة، فيما شددت على ضرورة فرض حظر التجوال الحقيقي”.

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، أمس السبت (20 حزيران 2020) تسجيل 88 وفاة و1870 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة وفيات واصابات منذ دخول الفيروس الى البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق