رياضية

ميسي يكشف جانبا من مغامراته مع النادي الكتالوني

الداعي نيوز : كشف نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن جانب من مغامراته مع النادي الكتالوني خلال سنواته الأولى مع الفريق، وذلك في مقابلة نشرها موقع “تي واي سي” الأرجنتيني، الخميس.

وروى ميسي، لأول مرة، قصة هروبه من نادي برشلونة من أجل المشاركة مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد بكين 2008، إذ سافر حينها إلى إيطاليا ومنها طار إلى الصين.

وذكر ميسي: “لقد هربت إلى إيطاليا للحصول على التأشيرة، ومن هناك سافرت إلى الصين”، مضيفا، “كنت غاضبا جدا من قرار النادي بعدم السماح لي بالسفر، وقلت لهم لا أستطيع السيطرة على نفسي وأريد الانضمام للمنتخب”.

وتمكن ميسي رفقة زملائه في المنتخب من الظفر باللقب في أولمبياد بكين 2008، ليكون ذلك أول ألقاب ميسي الدولية، مع المنتخب الأرجنتيني الأولمبي.

وأعرب ميسي عن شكره لمدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا، الذي سمح له لاحقا بالانضمام إلى منتخب الأرجنتين بشرط أن يرافقه أحد أعضاء النادي.

وانضم ميسي إلى معسكر منتخب الأرجنتيني مؤخرا، استعدادا لبطولة كوبا أميركا، التي ستقام في البرازيل من 14 حزيران الجاري حتى 7 تموز المقبل.

واستبعد ميسي فوز منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أميركا، وقال “لسنا مرشحين للفوز بكوبا أميركا مثل السنوات الماضية، الآن نحن في مرحلة إحلال وتجديد”.

لكنه استدرك قائلا “سنخوض البطولة بنفس الحماس والرغبة في الفوز باللقب، بعد كأس العالم أصبح الأمر صعبا جدا، أريد الفوز بلقب رفقة المنتخب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق