المحلية

منع إزاحة الستار عن نصب للساعدي في الموصل

الداعي نيوز : منعت قيادة عمليات نينوى، اليوم الاحد، ازاحة الستار عن تمثال قائد جهاز مكافحة الارهاب السابق عبد الوهاب الساعدي في المحافظة.

وذكر مصدر أمني إن “موافقة قيادة عمليات نينوى لم تحصل على ازاحة ازاحة الستار عن تمثال الفريق عبد الوهاب الساعدي في الموصل مراعاة لقادة اخرين شاركوا بمعارك تحرير الموصل” .

وأوضح أن “القوات الامنية تطوّق النصب ، وتمنع وسائل الاعلام من التصوير”.

هذا وقال تجمع شباب نينوى في بيان حول المنع تلقت وكاله “الداعي نيوز “نسخة منه،: “للاسف بعد ان تم تجهيز وتحشيد الناس وبعد تنسيق وتواصل مستمر مع الجهات المعنية , تفاجئنا بوصول برقية عاجلة من العمليات المشتركة المحترمة بمنع ازاحة الستار عن تمثال الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي بحجة مراعاة مشاعر بقية القادة الذين شاركوا بعملية التحرير”.

واضاف البيان: “في الوقت الذي نؤكد فيه على احترام التعليمات التي تصدر من قيادة جيشنا الباسل وقواتنا الامنية الموقرة كنا نتمنى ان يتم التعامل مع هذه القضية الوطنية التي تمثل العراق وحده بدون اي تمييز بطريقة اكثر كياسة واحترام لأرادة الناس في نينوى, لذا تم الغاء عملية رفع الستار وسنكتفي بأجراء وقفة تضامنية سريعة مع الفريق عبدالوهاب الساعدي وقضيته ومع جراح بلدنا العزيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق