المحلية

مكافحة الإرهاب يدعو 3 فئات من الضباط “المفسوخة عقودهم” مراجعة مقره

الداعي نيوز : دعا جهاز مكافحة الإرهاب، الاحد (8 أيلول 2019)، ثلاث فئات من الضباط المفسوخة عقودهم الى مراجعة مقره لإجراء الفحص الطبي خلال 3 أيام.

وقالت اللجنة المركزية الخاصة باستقبال الضباط المفسوخة عقودهم، بالجهاز في بيان تلقته “الداعي نيوز”، أنه “الحاقا بالبيانات السابقة الصادرة من رئاسة جهاز مكافحة الإرهاب، فأننا ندعو الضباط والمراتب من (ذوي الشهداء الى الدرجة الرابعة داخل والمهجرين قسرا من محافظاتهم والجرحى) الى مراجعة اكاديمية جهاز مكافحة الإرهاب خلال الأيام التالية (الاحد، الاثنين، الثلاثاء) والمصادفة (15، 16، 17) ايلول 2019، لغرض اجراء الفحصين الطبي والبدني من قبل اللجنة بغية النظر في اعادتهم الى الخدمة”.

واضاف البيان، أن “على المنتسبين جلب المستمسكات الاصولية الخاصة مع جلب استنساخات ملونة لكافة المستمسكات الاصولية مع (4) صورة حديثة، وملابس رياضية وحذاء رياضي لغرض اجراء اختبار اللياقة البدنية، إضافة الى جلب كل ما يثبت صحة كونه من (ذوي الشهداء والمهجرين قسرا من محافظاتهم والجرحى)، وعدم استصحاب الهواتف المزودة بالكامرات”.

وتابع: أنه “يجب على كافة المفسوخة عقودهم ان يلتزموا بالقيافة المناسبة حين مراجعتهم للاكاديمية مع حلق شعر الراس والذقن وفقا للسياقات العسكرية المتبعة”، مشيرا الى أن “هذه الدعوة لا تشمل الذين راجعوا الجهاز في الفترة السابقة وفشلوا في الفحصين البدني والطبي”.

ولفت الى أن “هذه الدعوة تشمل منتسبي جهازنا ممن لم يحضروا سابقا بسبب ظروفهم الخاصة ممن هم مشمولين بالضوابط الخاصة باعادتهم ومن جميع الاحرف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق