المحلية

مصدر امني يكشف تفاصيل جديدة عن القصف التركي لشمال اربيل

الداعي نيوز / متابعة

كشف مصدر أمني، الثلاثاء 11 آب 2020، عن اسمي ضابطين كانا من بين ضحايا القصف بطائرة مسيرة شمال أربيل.

وقال المصدر ان ” القصف الذي استهدف اجتماعاً لقيادات امنية عراقية مع عناصر من حزب العمال أسفر عن مقتل العميد محمد رشيد أمر اللواء الثاني في قوات حرس الحدود وايضاً قائد الفوج الثالث بحرس الحدود العميد زبير حالي”.

وكشف مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة تخص عملية القصف التي استهدفت اجتماعا لقيادات بقوات حرس الحدود مع وفد من حزب العمال الكردستاني، شمال مدينة أربيل.

وقال المصدر، في حديث ، إن “القصف الذي طال موقع الاجتماع الأمني بين قيادات حرس الحدود وحزب العمال الكردستاني، اسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين صفوف مواطنين”، مبينا أن “حالات الإصابة خطرة جدا وجرى نقلهم إلى مستشفى سوران”.

وأضاف المصدر، أن “القصف استهدف سيارتين كانتا بالقرب من موقع الاجتماع، ولا يعرف عدد خسائرها حتها اللحظة”.

وأفاد مصدر أمني في أربيل، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بمقتل قائد في حرس الحدود و4 أخرين بقصف لطائرة مسيرة شمال المحافظة.

وقال المصدر ، إن “امر لواء حرس الحدود وقائد الفوج الثالث العميد زبير وقائد فوج اخر قتلوا بقصف شمال العراق بمحافظة أربيل”.

وأضاف، أن “أكثر من 11 شخصا من حزب العمال قتلوا بالقصف حتى الان الذي استهدف اجتماعاً تفاوضياً ضم وفداً من بغداد مع حزب العمال”.

وكان مصدر أمني من داخل محافظة أربيل افاد، اليوم الثلاثاء، بهجوم صاروخي بطائرة مسيرة استهدف اجتماعاً لقادة عسكريين في حرس الحدود.

وقال المصدر ، ان “طائرة مسيرة نفذت هجوماً استهدف اجتماعاً لقادة في حرس الحدود مع حزب العمال الكردستاني، في قضاء سوران برادوست التابع لمحافظة أربيل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق