المحلية

مستشفى الدور الجراحي تجري اول عمليتين جراحيتين بعد افتتاحها

الداعي نيوز : اجرى فريق طبي متخصص في مستشفى الدور الجراحي عمليتين جراحيتين الاولى لمريض يبلغ من العمر 35 عاما يعاني من وجود ورم اسفل البطن وفتق مغبني والثاني يعاني من وجود خراج اسفل الظهر ويبلغ من العمر 33 عاما .

واكد ” مدير المستشفى الدكتور نشوان محمد رجب اخصائي الجراحة العامة ان هذه العمليات الجراحية تعتبر الاولى التي اجريت في مستشفى الدور الجراحي بعد افتتاحها وتمت بجهود ودعم من وزارة الصحة والبيئة وبمتابعة مستمرة من قبل الدكتور عمر صباح شفيق مدير عام دائرة صحة صلاح الدين .. مبينا ” ان المريضين قد خضعا قبل اجراء العمليات الى جملة من الفحوصات الطبية والمختبرية وتقيمهم من قبل طبيب التخدير .. مشيرا ” ان العملية الاولى والثانية استمرت اكثر من ساعتين .. لافتا ” ان المستشفى الجراحي في الدور على استعداد كامل لاستقبال كافة الحالات المرضية من سكنة قضاء الدور والمناطق المحيطة به بالإضافة الى اجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية

هذا وقد تالف الفريق الطبي الذي اجرى العملية من الدكتور نشوان محمد رجب ، والدكتور دريد حسام محمد اخصائي التخدير والعناية المركزة ، ومساعدي الجراح حسن ادريس نامس ، ومحمد فيصل شريف ، ومساعد تخدير نورس باسم حسن ، والممرضات هديل علي سعيد ، وفاطمة محمد لطيف ، ورغد شويش محمد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق