المحلية

مدير تربية نينوى الجديد يتعرض للتهديد من اجل ترك منصبه

الداعي نيوز : أفاد مصدر أمني من محافظة نينوى، الثلاثاء (19 تشرين الثاني 2019)، بأن مدير عام تربية نينوى الجديد وكالة، خالد الشاهين، تعرض للتهديد من أجل ترك منصبه.

وقال المصدر ، إن “مدير تربية نينوى وكالة تعرض للتهديد بالقتل، في حال لم يترك منصبه، من خلال تلقيه رسالة تهديد عثر عليها في باب منزله”، مبينا أن “الرسالة جاء فيها تهديد للشاهين تطالبه بترك المنصب الذي تسلمه قبل أيام، على خلفية عزل وزارة التربية المديرة السابقة أسيل العبادي”.

وأضاف، أن “ظرف الرسالة وجد بداخله رصاصة حية إلى جانب كلمات تطالبه بالاستقالة”.

ولفت المصدر إلى أن “خالد الشاهين المكلف بإدارة منصب مدير عام تربية نينوى من قبل وزارة التربية يوم 6 تشرين الثاني من الشهر الجاري، لم يتمكن العمل والمباشرة بمهام عمله وتسيير المعاملات الرسمية لعدم استطاعته الدخول الى غرفة الإدارة المقفلة منذ الخميس 7 تشرين الثاني 2019”.

وكان مصدر مطلع، كشف الأربعاء (6 تشرين الثاني، 2019) عن صدور قرار بإعفاء أسيل العبادي من منصب مدير تربية محافظة نينوى.

وقال المصدر ، إن “قراراً صدر بإعفاء أسيل العبادي من منصب مدير تربية نينوى”.

وتسلمت أسيل العبادي، الأربعاء (28 آب 2019) مهام منصب مدير عام تربية نينوى بشكل رسمي بعد انهاء تكليف المدير السابق وحيد فريد.

وترشحت العبادي لشغل منصب مدير عام تربية نينوى عن كتلة سند التابعة الى النائب أحمد الأسدي، وقد صوت مجلس محافظة نينوى في جلسة استثنائية عقدها بـ 24 تموز 2019 بالموافقة على ترشيحها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق