مديرية الاسايش في السليمانية تعلن اعتقال عصابة خطيرة بعد متابعة دقيقة

الداعي نيوز : قالت مديرية الاسايش في محافظة السليمانية، الاحد 7 نيسان 2019، انها اعتقلت عصابة خطيرة في مدينة السليمانية بعد متابعة دقيقة.

واعلن اللواء حسن نوري، مدير آسايش السليمانية في مؤتمر صحفي ، إنه “بفضل جهود ومتابعة قوات الآسايش، تم اعتقال افراد هذه العصابة التي نفذت العديد من عمليات الخطف والقتل وهم ليسوا من ابناء مدينة السليمانية”.

وأضاف، أن “هذه العصابة بدأت نشاطاتها الاجرامية بخطف الحقائب وسرقة الاموال ومن ثم بدأت منذ العام 2016 بسرقة السيارات والهجوم على المواطنين ولهم علاقات مع بعض الاشخاص في محافظات اخرى”، مبيناً أن “افراد العصابة يسلمون السيارات المسروقة الى هؤلاء الاشخاص لبيعها هناك، فيما يتسلمون السيارات المسروقة من محافظات اخرى لبيعها في اقليم كردستان”.

وذكر ، أن “افراد هذه العصابة قاموا بقتل 2 من المواطنين احدهم داخل محله والاخر قتلوه عندما قام بمقاومتهم اثناء محاولتهم سرقة سياراته وقاموا بدفنه في منطقة بمدينة السليمانية”.

وناشد نوري المواطنين “الابلاغ عن أية حالة مشبوهة، داعيا في الوقت نفسه كل من تعرض للسرقة من قبل هذه العصابة الى مراجعة مديرية الآسايس لإقامة دعاوي قضائية ضدهم”.

واوضح ، أن “افراد العصابة لهم سوابق اجرامية كبيرة ونفذوا العديد من الجرائم”، مشيرا الى ان “عملية الاعتقال جرت خلال 4 أيام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق