رياضية

مدرب برشلونة: أتحمل جزءا من اللوم اذا خسرنا الليغا

الداعي نيوز / وكالات

أكد كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، جاهزية لاعبيه للمواجهة المرتقبة أمام أوساسونا، غدا الخميس، على ملعب “كامب نو”، في إطار مواجهات الجولة الـ37 للدوري الإسباني.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 79 نقطة، خلف نادي ريال مدريد صاحب صدارة الليغا، بفارق 4 نقاط.

أما أوساسونا فيحتل المركز الحادي عشر، برصيد 48 نقطة.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي، يوم الأربعاء: “علينا الفوز على أوساسونا بعيدا عن ما سيحدث في مباراة ريال مدريد، ما نفكر فيه دائما هو الفوز”.

وأضاف: “ريال مدريد قدم أداء أفضل منا، فاز في 8 مباريات، ونحن تعادلنا في 3 مواجهات أدت بنا إلى الوضع الحالي”.

وتابع: “جزء من اللوم سيقع على عاتفي حال خسارة لقب الليغا، والجزء الآخر والأكبر لأداء ريال مدريد، الذي فاز بكل المباريات بعد استئناف الليغا، وهذا أمر صعب”.

واستدرك: “ولكن دعونا ننتظر، لم يحسم شيء بعد، صحيح أن ريال مدريد متقدم، صحيح أنهم في وضع أفضل، ولكن في كرة القدم يمكن أن يخسروا هاتين المباراتين وسنقاتل حتى النهاية”.

وعن تصريحات لويس سواريز، والتي قال فيها إن البرشا خسر الليغا بنفسه؟.. أجاب: “هذا رأيه ويجب أن نحترمه، تعادلنا في 3 مبارايات أثرت علينا.. الليغا لم تنته حتى الآن لكن هذا الواقع بقي مباراتان وأكيد هناك احتمال لفوزهم ولكن هناك احتمالا آخر صعبا، هذا هو عالم كرة القدم”.

وعن مستقبله مع الفريق الموسم المقبل، شدد: “نعم، أرى نفسي مدربا للبارسا الموسم المقبل، آمل أن يتم تقدير العمل المنجز، وليس النتائج فقط”.

وعن تقييمه لمستوى ليونيل ميسي، أشار: “يبدو بحالة رائعة، ربما بعض الإحصائيات ليست مثل الموسم الماضي لكن ميسي لا يحتاج لأرقام، إذا لم يسجل يصنع ويملك ذكاء يجعله يقدم الأفضل، لا أستطيع قول شيء جديد عن ليو لم نسمعه سابقا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق