المحلية

مجلس الأمن الوطني يناقش التجاوزات على اراضي الدولة والممتلكات الخاصة

الداعي نيوز / بغداد

ناقش المجلس الوزاري للأمن الوطني، الاحد، التجاوزات على أراضي الدولة والممتلكات الخاصة، مؤكداً على موظفي الأجهزة الأمنية وموظفي الدولة غير المخوّلين بتجنب إطلاق المعلومات السياسية المضللة أو التصريح بإجراءات حكومية غير صحيحة.  
  
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته ” الداعي نيوز ” ، ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي ترأس، اليوم الأحد، اجتماعا للمجلس الوزاري للأمن الوطني، وتم خلال الاجتماع مناقشة التجاوزات على أراضي الدولة والممتلكات الخاصة، ومشكلة البناء العشوائي داخل المدن، وضرورة وضع المعالجات السريعة للحدّ منها”.  
  
واضاف البيان “كما تمت مناقشة إجراءات السلامة والوقاية، وسبل الحماية الواجب توفرها في المباني العامة والخاصة، وضرورة التوعية المجتمعية بها، وبما يسهم في تقليل نسب الحوادث فيها”.  
  
واشار البيان الى ان الاجتماع “ناقش ايضا الجهود الحكومية في محاربة الشائعات التي تبثها الدوائر الإرهابية وجهات أخرى، تهدف جميعها الى خلق الفوضى وزعزعة أمن واستقرار البلد، ووضع الخطط الكفيلة لمواجهتها”، لافتاً الى انه “ختم الاجتماع بالتأكيد على موظفي الأجهزة الأمنية وموظفي الدولة غير المخوّلين، بتجنب إطلاق المعلومات السياسية المضللة ، أو التصريح بإجراءات حكومية غير صحيحة عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسهم في تضليل الرأي العام”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق