منوعات

متجر يوصل طلباتك إلى منزلك ويرتبها في ثلاجتك

الداعي نيوز – متابعة : أعلنت شركة وولمارت الأمريكية لتجارة التجزئة حديثًا، عن خدمة جديدة موجهة لأشخاص لا يتسنى لهم شراء مؤنتهم وتوضيبها داخل المطبخ والثلاجة.

وتوفر الخدمة الجديدة توصيل المشتريات إلى داخل المنزل، إذ يدخل موظف الشركة إلى منزل العميل مرتديًا كاميرا متصلة بالإنترنت، ليرتب المشتريات في أماكنها في المطبخ وعلى رفوف الثلاجة.

ونشرت الشركة تغريدة في حسابها على تويتر أعلنت فيها عن خدمة التوصيل الجديدة؛ ووصفتها بأنها «طريقة بسيطة لطلب منتجات البقالة الطازجة وإيصالها مباشرة إلى المطبخ أو الثلاجة.»

وسبق أن أطلقت شركة أمازون خدمة مشابهة في العام 2017، سمَّتها مفتاح أمازون، وهي تتيح لعمال التوصيل الدخول إلى المنزل ليضمنوا وصول الطرد ومنع لصوص الشرفات من سرقته.

وتبدأ خدمة شركة وولمارت باتصال العميل وتسجيل طلباته من خلال هاتفه الذكي، ليجمعها له أحد عمال الشركة، ثم يوصلها عامل التوصيل إلى المنزل، باستخدام تقنية الدخول الذكية وأخذ التصريح من المالك، مرتديًا كاميرا خاصة، ويمكنه تحديد مكان الثلاجة في المنزل من خلال برنامج تدريبي مكثف.

ويُتاح لعمال الشركة الوصول إلى قلب المنزل من خلال جهاز ذكي يعمل عن بعد ويسمح بالولوج إلى المنزل مرة واحدة. ويمكن للعملاء مراجعة لقطات الكاميرا المرافقة للعامل للتأكد من عدم حدوث أي مشكلات.

ويُرجَّح أن تبدأ الخدمة في ثلاث مدن أمريكية الخريف المقبل؛ كانساس سيتي في ولاية ميزوري وبيتسبرج في ولاية بنسلفانيا وفيرو بيتش في ولاية فلوريدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق