رياضية

ليفربول .. أخبار سارة قبل موقعة توتنهام المصيرية

الداعي نيوز : تلقى نادي ليفربول الإنجليزي أخبارًا سارة للغاية قبل موقعته الحاسمة أمام مواطنه نادي توتنهام هوتسبير في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم 1 يونيو/حزيران المقبل.

ويبدو أن نادي الميرسيسايد سيستعيد خدمات واحد من أهم لاعبي الفريق من أجل خوض تلك المواجهة، وهو اللاعب روبرتو فيرمينو مهاجم ونجم الفريق الذي غاب عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمباراة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

لكن من الواضح أن عملية تعافي المهاجم الدولي البرازيلي من تلك الإصابة تسير في الطريق الصحيح، حيث بدأ الركض على أرضية الملعب والتدرب بالكرة منفردًا.

هذا الأمر يعني أن يورغن كلوب المدير الفني للريدز سيدخل نهائي دوري الأبطال بتشكيلته الكاملة تقريبًا، فسوف يفتقد الفريق لخدمات لاعب واحد فقط وهو لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا الذي انسجم بشكل رائع مع اللاعبين في الفترة الأخيرة من الموسم وقدم أداءً مبهرًا.

فيرمينو يمتلك الكثير والكثير من قوة ليفربول الهجومية، حيث اعتاد على النزول إلى وسط الملعب من أجل المساعدة في بناء اللعب مع الفريق وتفريغ المساحات في الخط الأمامي إلى الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

وتألق فيرمينو بقوة في الموسم لحالي، وخاصة في مواجهة توتنهام هوتسبير، حيث سجل في شباك فريقهم ذهابًا وإيابًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعول عليه جماهير الريدز للتسجيل مرة أُخرى وقيادتهم للحُلم الأوروبي.

يُذكر أن ليفربول يعيش موسماً رائعاً حتى الآن، حيث أنهى الموسم في المركز الثاني بجدول الترتيب في الدوري برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتي “98 نقطة” الذي حسم اللقب بفارق نقطة واحدة فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق