المحلية

لفتة : اللجنة المشكلة بشأن الاعتداءات على المتظاهرين ليست خدمية

الداعي نيوز : أكد النائب عن تحالف الفتح ، ناصر لفتة، ‏اليوم السبت‏ 12‏ تشرين الأول‏، 2019، أن عمل اللجنة المشكلة من قبل مجلس الأمن الوطني لمتابعة الاعتداءات التي تعرض لها المتظاهرون وعدد من وسائل الإعلام مؤخراً، يقتصر على التحقيق فقط.

وقال لفتة في حديث ، إن “اللجنة المشكلة حديثاً بشأن الاعتداء على المتظاهرين والاعلاميين بطرق غير مشروعة، خلال التظاهرات الاخيرة، وهوية المعتدين، تحقيقية وليس خدمية حتى تحتاج إلى أطراف أخرى في اللجنة غير الوزراء”.

واستبعد عضو تحالف الفتح “حصول تسويف في اللجنة”، معللا ذلك بـ”وجود وزير التخطيط نوري الدليمي فيها، المعروف بانجاز مهامه والقضايا المؤكلة إليها، إضافة إلى كون الظروف غير مؤاتية للمجاملات”.

وكان مجلس الأمن الوطني، برئاسة القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، قد قرر يوم أمس الجمعة، تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة قيادة العمليات المشتركة و”عضوية الجهات ذات العلاقة” للتحقيق بـ”حالات الاستشهاد والاصابة في صفوف المتظاهرين ومنتسبي الاجهزة الامنية والاعتداءات على المنشآت والبنى التحتية ووسائل الإعلام ومحاسبة المقصرين، خلال مدة (5) ايام اعتبارا من 12 تشرين الأول الجاري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق