المحلية

“لدوافع فنية وضيق الفترة” رياض يدعم تجديد التعاقد مع كاتانيتش

الداعي نيوز : أكد وزير الشباب والرياضة احمد رياض انه يدعم قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم بتجديد عقد المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش وفق الإضافات الجديدة في بنود اتفاق (اربيل)، واضعا مُساندته للقرار في خانة الدوافع الفنية وضيق الفترة، التي تفصلنا عن خوض التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا.

وعبر رياض عن تفاؤله برحلة منتخبنا في الاستحقاق القادم، متمنيا أن يستثمر الأسود سلاحي الأرض والجمهور في إصابة النتائج الايجابية، لافتا إلى أن مُؤشر الانجاز في مراحل العمل، التي سجلها مبعوث (فيفا) الأردني طلال سويلمين، في زيارته الأخيرة، تعدت حاجز 90% في طريق استحضار البصرة لقدراتها لاستقبال مواجهات منتخبنا الوطني في التصفيات المزدوجة.

وجدد وزير الشباب والرياضة قوله، انه”يثق بأداء حكومة البصرة المحلية في جانب تنفيذ الفقرات المطلوبة في حدود السقف الزمني المرصود، وهو يجد في المحافظ اسعد العيداني روحية أداء وثابة”، مُعربا عن”قناعته بان قلب العراق النابض البصرة الفيحاء ستنجز ملف الاستضافة قريبا جدا وخاصة فيما يتعلق بالطريق الحولي الرابط بين المطار والمدينة الرياضية”.

واشار الى، انه”لا خشية تعترينا من نجاح العراق في اختبار البصرة لأننا كحكومة ومنظومات مختلفة وبمساندة الإعلام والجماهير المخلصة سنصل إلى بر الأمان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق