رياضية

كيمبس يطالب الأرجنتين ببناء منتخب بدون ميسي

الداعي نيوز : نصح لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق ماريو ألبرتو كيمبس منتخب بلاده بمنح “راحة” لليونيل ميسي على خلفية النتائج السيئة للفريق في كوبا أمريكا بعد الخسارة من كولومبيا والتعادل مع باراجواي، ليبقى آمالها في الاستمرار معلقًا بمباراة قطر في نهاية دور المجموعات.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “أعتقد أن إعطاء ميسي راحة لن يكون سيئا، أو أن يأخذ هو راحة من نفسه”.

واعتبر أن “الاعتماد على ميسي” من المشاكل الرئيسية للمنتخب، وهو ما يدفع كل لاعبي المنتخب إلى محاولة إعطاء الكرة إلى ميسي، وهذا يدلل “على انعدام الشخصية”.

وطالب كيمبس ببناء منتخب من دون مهاجم برشلونة.

وقال “ماذا سيحدث لو أخرجت ميسي من هذا المنتخب؟ لماذا لا نخرجه ونشكل منتخبًا بدون ميسي ونرى ما إذا كان اللاعبون الجيدون في فرقهم سيحققون نتائج جيدة”.

ووصف المهاجم التاريخي ميسي بأنه “الأفضل في العالم” و”يصعب استبداله”، ولكنه اعتبر أنه في ظل سوء النتائج فيجب على المدرب ليونيل سكالوني المخاطرة.

وقال “من المستحيل استبداله.. لن تجد ميسي آخر هذه الأيام، ولكن تستطيع أن تبني منتخبًا دون أن يكون لديك الأفضل في العالم.. ربما تكون بدايتك سيئة ولكننا شاهدنا السيء بالفعل.. مع وجود ميسي، لا يوجد أي لاعب آخر له شخصية”.

واعتبر أن السنوات تمضي وأن قائد المنتخب الارجنتيني (32 عاما) يحتاج إلى الراحة. وقال “لقد فعل كل شيء للفوز بشيء مع المنتخب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق