رياضية

كم يبلغ راتب “هازارد” في الدقيقة ؟

الداعي نيوز : أصبح هازارد أحدث لاعب يرتدي قميص ريال مدريد الإسباني، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة ثمينة لمدة خمس سنوات.

وكشفت صحيفة “sud info”، البلجيكية الناطقة بالفرنسية، أن “الراتب الذي سيتقاضاه هازارد في ريال مدريد، حسب الشهر، واليوم والساعة أو حتى كل دقيقة واحدة يقضيها مع الميرنجي”.

وأشارت إلى أن “هازارد سيتقاضى 21.558.572 يورو في العام أي  1 946.259 يورو شهريًّا و449.136 يورو في الأسبوع و64.161 يورو في اليوم و2672 يورو في الساعة و43.7 يورو كل دقيقة”.

وقدم ريال مدريد، الخميس الماضي، هازارد لآلاف المشجعين، حيث قبّل هازارد، البالغ من العمر 28 عامًا، قميص ريال مدريد، مؤكدًا ولاءه لناديه الجديد.

وكان خمسون ألفًا من جماهير ريال مدريد في استقبال هازارد في ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليحتل المركز السادس في قائمة أكثر “التقديمات” حضورًا جماهيريًّا في تاريخ كرة القدم.

وأصبح اللاعب يتقاسم مع الويلزي جاريث بيل لقب صاحب أكبر صفقة انتقال إلى الريال بعدما انضم الأخير إلى النادي الملكي في 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبير.

وقال هازارد” أتطلع إلى اللعب مع ريال مدريد والتتويج معه بالعديد من الألقاب، كان هذا حلمي منذ الطفولة، كل ما أريده هو الاستمتاع بهذه اللحظة”.

وانضم اللاعب البلجيكي من تشيلسي لخمس سنوات، وفيما لم يكشف النادي الملكي قيمة صفقة انتقال هازارد (28 عامًا)، لكن مصادر رياضية كبرى، ومنها “سكاي سبورتس” أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 100 مليون يورو.

ويعتبر هازارد ثالث صفقة كبيرة يبرمها ريال مدريد في محاولة لإعادة بناء الفريق بعد موسم محرج أنهاه بلا ألقاب وبفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة بطل الدوري الإسباني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق