المحلية

كردستان تنفي وجود معسكر اسرائيلي باربيل تديره “أمرأة”

الداعي نيوز : نفت حكومة اقليم كردستان، اليوم السبت، ما تداولته وسائل الاعلام حول وجود معسكر اسرائيلي باربيل تديره امرأة، معتبرة تلك الانباء بأنها “افتراء”.

وذكر المتحدث باسم حكومة الاقليم جوتيار عادل، في بيان تلقته “الداعي نيوز”، إن “بعض وسائل الاعلام العراقية تداولت تصريحا يدّعي وجود معسكر اسرائيلي تديره امرأة برتبة جنرال في محافظة اربيل العاصمة”.

وأردف : “حكومة اقليم كردستان تنفي هذه الادعاءات الملفقة، والتي لا أساس لها من الصحة”، مؤكدا أن “الهدف من ترويج افتراءات كهذه، هو للدعاية السياسية، ولتحقيق مكاسب شخصية لمطلقيها لا أكثر”.

وكان أمين عام “حركة النجباء”، أكرم الكعبي، قال أول أمس الخميس، إن الإسرائيليين يدخلون العراق، بجوازات سفر أميركية مزورة، فيما كشف عن وجود امرأة اسرائيلية، تمتلك معسكراً في أربيل بإقليم كردستان، حسب قوله.

وذكر الكعبي، خلال برنامج ” وجهة نظر” الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم على قناة “دجلة” وتابعته “الداعي نيوز”، إن “العراق لم يستهدف بطائرة أف 35 وإنما بطائرات مسيرة”، مشيراً إلى أن “الطائرة المسيرة التي اسقطت في حزام بغداد، كانت أميركية”.

وأضاف، بشأن مقتل مسؤول الدعم اللوجستي باللواء 45 بالحشد الشعبي، كاظم علي محسن (ابو علي الدبي)، أنه “قصف داخل قضاء القائم، وليس على الحدود مع سوريا”.

وعن التصريحات التي تتحدث عن تواجد لعناصر إسرائيلية في العراق، أكد الكعبي، أن “الاسرائيليين يدخلون بجوزات سفر أميركية مزورة إلى البلاد”، مبيناً أن النجباء تعرف “أماكن توجد الإسرائيليين في السفارة الأميركية، وقاعدة عين الأسد”، كاشفاً بذت الوقت عن نشاط لامرأة “إسرائيلية برتبة جنرال تدخل العراق، وتمتلك معسكراً في أربيل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق