رياضية

كاتانيتش يوجه رسالة للاعبي المنتخب ويبحث عن مدافع أيسر

الداعي نيوز : رأى مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم كاتانيتش، اليوم الجمعة، ان الأمور بدأت تصعب على الجهاز الفني في عملية اختيار القائمة الرئيسية للمنتخب، داعياً اللاعبين الى ان يقدروا موقفه في عملية الاختيار.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي بعد مباراة العراق وفلسطين “لعبنا مباراة جميلة وبعد تسجيل الهدف علينا لعب فريقنا بشكل جيد، وحصلنا على فرص عديدة في المباراة وتمكنا من إحراز الفوز”.

واضاف ان “اجواء الحرارة صعبة جداً على اللاعبين ولا يستطيع أي لاعب ان يقدم الكثير حتى ولو كان قادماً من برشلونة او ريال مدريد”، مردفاً “اكتشفت العديد من اللاعبين الجدد ومن الممكن ان يساعدونا في تصفيات كاس العالم”.

وتابع كاتانيتش ان “اللاعبين حسين علي وابراهيم بايش كانا رائعين في مباراة اليوم، وجميع اللاعبين كانوا متحمسين حتى الذين في دكة البدلاء”، مؤكدا ان “الأمور بدأت تصعب على الجهاز الفني في عملية اختيار القائمة الرئيسة، وعلى اللاعبين ان يقدروا موقفي في عملية الاختيار”.

ولفت الى انه “لغاية الان لم أجد ظهير ايسر في الدوري العراقي، يحل بديلاً مكان اللاعب ضرغام إسماعيل، الامر الذي جعلنا نشرك اللاعب علاء مهاوي محله”.

يذكر ان منتخبنا الوطني العراقي حقق الجمعة الفوز على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب اسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق