المحلية

قيادة شرطة ذي قار تصدر بيانا بشان الأحداث الماساوية في المحافظة

الداعي نيوز : أصدرت قيادة عمليات ذي قار بيانا بشان الأحداث الماساوية التي شهدتها المحافظة 

وذكر بيان للشرطة تلقته ” الداعي نيوز ” ، أن “ما جرى هذا اليوم من أحداث مأساوية لم يتدخل فيها إخوتكم منتسبي شرطة ذي قار وكانت القوات المنفذة للواجب من خارج المحافظة والتي قدمت من بغداد يوم أمس”.

واضافت: انه “حيث غادرت هذه القوة ارض المحافظة عصر اليوم بعد إن اصدر قائد شرطة ذي قار أمرا بمسك زمام الأمور من قبل شرطة النجدة والشرطة المحلية و أفواج طوارئ شرطة ذي قار حصرا على خلفية الصدامات الدامية مع المتظاهرين وعدم المهنية بالتعامل معهم.

واوضحت، انه “كانت شرطة ذي قار تعمل بشفافية ومهنيه عالية للحفاظ على ديمومة الأمن والحرص على حقن الدماء من خلال مد جسور الثقة والتنسيق مع المتظاهرين ولم يحدث أي تصادم، مؤكدة انه “تدخلنا في نقل حقائق ما جرى من إحداث الى الجهات المسؤولة في وزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين ومثيري هذا الواقع المؤلم”.

واكدت الشرطة: “نحن جزء من أبناء هذه المحافظة ولا نود أن نكون بنظركم جناة متناسين ما قدمنا من جهود في توفير الأجواء الآمنة لكم في العديد من الفعاليات والمناسبات، مشيرة الى ان إي اعتداء على المتظاهرين يعتبر تصرف غير مسؤول كما ندعو الجميع بالتثقيف للابتعاد عن الثكنات العسكرية ومقرات الشرطة حفاظا على الأمن والاستقرار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق