المحلية

في كربلاء.. الكشف عن تفاصيل قتل إمرأة لزوجها بتهشيم رأسه بـ “بلوكة”

الداعي نيوز / كربلاء

كشفت مديرية مكافحة إجرام محافظة كربلاء، الإثنين (8 حزيران 2020)، تفاصيل قتل امرأة لزوجها وهشمت رأسه بـ’’بلوكة’’ بسبب خلافات عائلية.

وقالت المديرية في بيان، إن “مفارز قسم مكافحة الاجرام في قيادة شرطة كربلاء، استطاعت القبض على امرأة قامت بقتل زوجها في احدى مناطق المدينة”.

وأضافت، ان “قسم مكافحة الاجرام استخبر بوجود حادث قتل في حي الإمام علي ونظراً لأهمية الحادث وخطورته وجه  قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني للأسراع بتشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الحادث”.

وأشارت إلى ان “فريق العمل وبعملية امنية مهنية حامت الشكوك حول زوجة المجنى عليه وقد ادعت في بداية التحقيق بأنه في الساعة الثالثة صباحاً من يوم الحادث دخل مجموعة من الاشخاص المجهولين الى دارها وقاموا بقتل زوجها المجنى عليه بواسطة (بلوكة) اثناء نومه ولاذوا بالفرار إلا أنه بعد التعمق معها بالتحقيق ومواجهتها بالادلة الدامغة انهارت واعترفت صراحةً بقيامها بقتل زوجها لوجود خلافات فيما بينهم”.

وأوضحت أنها “قد صدقت اقوالها ابتدائيا وقضائياً بالاعتراف كما اجري كشف الدلالة على محل الحادث وجاء مطابق لاعترافاتها الابتدائية والقضائية وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفق المادة 1/406/أ   من قانون العقوبات العراقي وتمت إحالتها الى القضاء لتنال جزاءها العادل” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق