المحلية

في ظل توترات امنية ديالى تستعد لاداء الامتحانات الوزارية

الداعي نيوز : اعلنت المديرية العامة لتربية ديالى اكمالها كافة الاستعدادات اللازمة للجراء امتحانات الدور الاول لمرحلة السادس الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2018-2019 الدور الاول حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية ،حيث سيتوجه الى المراكز الامتحانية ( 20027 ) طالب وطالبة لأداء الامتحانات توزعوا على (169) مركزا امتحاني في عموم أقضية المحافظة .

وقال مدير قسم الامتحانات في الدائرة ، ماهر علوان صالح ان تنسيق عالي المستوى بين مديريتنا وجامعة ديالى لتهيئة القاعات الامتحانية في كليات المحافظة حسب توجيهات وزارة التربية مؤكدا ان تربية ديالى تنسق مع القيادات الأمنية والدوائر الحكومية المختصة لتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة لطلبتنا الأعزاء.

واضاف، انه تم تجهيز مدراء المراكز الأمتحانية بجميع المستلزمات اللوجستية الخاصة بالمراكز بالإضافة توفير الاحتياجات الضرورية التي من شأنها إنجاح الامتحانات من خلال عمل اللجنة الفرعية بالتعاون مع أقسام الأشراف التربوي والاختصاصي ومدراء وملاكات المراكز الامتحانية .

يذكر ان المحافظة شهدت تصعيدا امنيا خطيرا حيث حصلت هجمات من قبل جماعات مسلحة راح ضحيتها عدد من المدنيين كان اخرها قيام عجلة تقل مسلحين بفتح النار على مجموعة من الشباب لمجرد اعتراضهم على قيادتهم العجل في طريق فرعي بسرعة جنونية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق