رياضية

فراش فريد من نوعه يحمي ميسي من كورونا

الداعي نيوز / متابعة

لجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني إلى النوم على نوع معين من الفراش الذي يحميه من الفيروسات وخصوصا فيروس كورونا المُستجد وفقًا لما ذكرته تقارير إعلامية إسبانية.

وذكرت صحيفة ”آس” الإسبانية أن “ميسي ينام على نوع من الفراش يُسمي بـ Viruclean وهو يستطيع القضاء على الفيروسات بنسبة 99.84% في مدة أقصاها أربع ساعات, كما أنه تم إنتاجه من شركة Tec Moon الإسبانية منذ شهرين، وسعر الفراش المضاد للفيروسات يصل إلى 1000 يورو أو 1.200 دولار تقريباً .

الفراش الذي يقتل أي فيروس في مدة أقصاها 4 ساعات، هو “نظام للنوم” وهو عبارة عن كتلة اسفنج عادية، بحسب ما ذكرته الشركة في إعلاناتها عنه، فمعظم قماشه مكون من جسيمات تمت صناعتها بتقنية “النانو” دقيقة الصغر، إلى درجة تصعب رؤيتها بالعين المجردة، وهي التي تدمر الفيروس وتقضي عليه. كما أن الفراش يقوم بتدليك ناعم للقدمين، ويساعد على النعاس والنوم المريح، لذلك اشترى ميسي كمية كبيرة منه، لمقر سكنه بإسبانيا، وشحن منه لأفراد عائلته في الأرجنتين.

ولا يُعد ميسي الوحيد الذي ينام على فراش Viruclean بل أيضا اعتمده كل من الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والإسباني ساول نيغويز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني و كريستيانو بيسيني (فالنسيا) ، ميشيل هيريرو ، إبراهيم بالدي | (أوفييدو) ولاعب كرة السلة رودي فرنانديز .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق