المحلية

فتح باب الاعتراض على نتائج قرعة تعيينات التربية في بغداد

الداعي نيوز : تفتح محافظة بغداد اليوم الاحـد بـاب الاعتراض على نتائج قرعة التعيينات التي اجريت الاسبوع المــاضــي مــن خـــلال مــديــريــات الــتــربــيــة الـسـت فـي بــغــداد.

وقالت عضو مجلس محافظة بغداد جسومة الازيرجاوي في تصريح صحفي ان “المحافظة انـهـت الاســبــوع المــاضــي اجـــراء الـقـرعـة الـعـلـنـيـة لتعيينات وزارة التربية بالنسبة للوظائف الادارية والمعلمين والتربويين بين المتقدمين البالغ عددهم 150 الـفـا تنافسوا على 13 الـف درجـة وظيفية”.

ولفتت الى ان المحافظة ومن خلال مديريات التربية الـسـت بـبـغـداد تفتح الـيـوم الاحــد بـاب الاعـتـراض على نتائج القرعة ولمدة عشرة ايام وبامكان جميع المتقدمين تقديم طلبات الاعتراض من اجل النظر فـيـهـا مـن قـبـل لـجـنـة ستشكل لـهـذا الـغـرض في جميع المديريات”.

وبينت ان “عملية القرعة جرت بشفافية عالية ولم يتم السماح لاية جهة بالتدخل فيها بيد ان باب الاعتراض هو اجراء قانوني من حق المتقدمين سواء الذين لم تظهر اسماؤهم في القرعة او من وجدوا غبنا في تنسيبهم الى المناطق او الاختصاص الدراسي، منبهة الى ان الكثير من الموظفين وعاملي الخدمة والاداريين اعترضوا على عدم اعطائهم اولوية لظهور اسمائهم في القرعة مـع انـهـم خـدمـوا لمــدة طـويـلـة مـجـانـا لــذا فــان من حق الجميع تقديم الاعتراص خلال المدة المحددة قـانـونـيـا”.

واوضــحــت الازيــرجــاوي ان “المـحـافـظـة منحت المحاضرين المجانيين اولوية في التعيينات من اجل حصولهم على استحقاقهم لسدهم الفراغ التعليمي خلال المدة الماضية، مذكرة بان المحافظة اكملت عملية صرف أجور هؤلاء المحاضرين في مديريتي تربية الـكـرخ الأولــى والـرصـافـة الثالثة كمرحلة أخيرة بعد ان صرفت خلال المدة الماضية الاجـور للمديريات الاخـرى لتكون بذلك حسمت ملفا مهما يخص حقوقهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق