المحلية

فتح التقديم الإلكتروني على قرض صندوق الإسكان

الداعي نيوز / بغداد

باشر صندوق الاسكان في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات بفتح التقديم الالكتروني لمعاملات القروض والذي يستمر اسبوعا كاملا، داعيا المواطنين الى متابعة معاملاتهم.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة، أن “صندوق الاسكان وفي اطار جهود الوزارة للانتقال نحو العمل الالكتروني لسرعة ودقة انجاز المعاملات وتسهيل عملية منح القروض باشر التقديم الالكتروني لاجراء الكشف في بغداد والمحافظات عن طريق موقع الكتروني مخصص لذلك”.

وأشار إلى، أن “عملية التقديم بدأت يوم امس 23 آب الحالي وستستمر لمدة اسبوع، اي لغاية نهاية الشهر او نفاد الحصة المقررة لكل محافظة”، منوها بأن “المتقدم، يجب أن يقدم الى الصندوق صحة الصدور للاجازة والكفيل من اجل انجاز عملية الكشف، وان ذلك الاجراء هو جزء من مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا لتحقيق التباعد الاجتماعي”.

وأوعز المصدر، إلى “المواطنين المقترضين الذين تقدموا بطلبات الحصول على القروض او الكشف الكترونيا بمتابعة  موقف معاملاتهم  من خلال الموقع الالكتروني لمعرفة ما وصلت اليه او الوقوف على مايرد من ملاحظات بشأنها من ادارة الصندوق”، لافتا إلى أن “المواطن الذي لديه معاملة قرض وفي حال الموافقة عليها سيتم ارسال رسالة نصية على هاتفه يتم تثبيتها عند التقديم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق