رياضية

غريزمان يكلف برشلونة 300 يورو

الداعي نيوز : قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم الخميس تغريم نادي برشلونة ثلاثمئة يورو (329 دولارا) فقط لإدانته بخرق القواعد خلال اتصاله بالفرنسي أنطوان غريزمان المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان برشلونة تعاقد مع غريزمان مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو والبالغة 120 مليون يورو في يوليو/تموز الماضي، لكنه أدين بالتفاوض مع المهاجم الفرنسي دون الحصول على موافقة من أتلتيكو.

وطالب أتلتيكو برشلونة بسداد ثمانين مليون يورو إضافية، مشيرا إلى أن هذا المبلغ هو الفارق بين القيمة الأولية للشرط الجزائي في عقد غريزمان وبين القيمة الجديدة للشرط الجزائي حيث تراجع الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى 120 مليون يورو بداية من أول يوليو/تموز الماضي.

وبرأ الاتحاد الإسباني للعبة غريزمان من أي مسؤولية عن هذا، وقال إنه لم يتمكن من إثبات أن غريزمان وقّع على عقد مع برشلونة أثناء لعبه أو وجوده في أتليتكو مدريد.

وأشار الاتحاد إلى أن المفاوضات بين برشلونة واللاعب بدأت في شهر مايو/أيار، بعدما أخبر غريزمان أتليتكو بنيته الرحيل، وأشار إلى أن القوانين تسمح لأتلتيكو بالتصرف طالما أن اللاعب أخبرهم عزمه الرحيل، وكانت لدى أتليتكو فرصة لكنه لم يستغلها.

واعترف الاتحاد أن “تلك العقوبة لن تمنع برشلونة أو أي ناد آخر من تكرار الموقف نفسه في المستقبل، خاصة وأن هناك قواعد، ولكن هذا ليس سببا كافيا للجنة لتوقيع أي عقوبات أخرى مثل إغلاق الملعب لأن مثل تلك العقوبات مخصصة لخروقات أخرى”.

يشار إلى أن غريزمان شارك خلال الموسم الجاري مع برشلونة في سبع مباريات بكل المسابقات، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق