المحلية

عمليات سامراء تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين

الداعي نيوز / صلاح الدين

أعلن  قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري، اليوم الجمعة، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين والسيد محمد “عليهم السلام”، بمناسبة ولادة واستشهاد الامام علي الهادي “عليه السلام”، خلال الأيام ( ٢٦ ، ٢٧ ، ٢٨ ) للشهر الجاري.

وقال الزهيري في تصريح صحفي إن “الخطة انتهت، من دون  أي خرق أمني أو حادث، وشارك فيها نحو (٢٨٠٠٠ ) مقاتل من قطعات قيادتنا من الجيش والشرطة الاتحادية والشرطة المحلية والحشد الشعبي، وبإسناد من قطعات وزارتي الدفاع و الداخلية وطيران الجيش”.

وأضاف أنه “نفذت ضمن الخطة الأمنية ١٢ طلعة لطيران الجيش، و١٣ عملية استباقية أسفرت عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وتدمير مضافات للعدو في المناطق التي تقع على الحدود الفاصلة مع القيادات المجاورة والمناطق الخالية من السكان”.

وتابع الزهيري أن “عدد الزائرين بلغ اكثر من مليون ومئة الف زائر، وبلغ عدد المواكب الخدميه  (١٠٥٠ ) موكباً في سامراء وبلد والدجيل وعلى طول طرق تنقل الزائرين”.  

وأشار إلى أن “تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية، كان بالتعاون مع حكومة صلاح الدين والأمانة العامة للعتبة العسكرية والأمانة الخاصة للسيد محمد والحكومات المحلية للأقضية والنواحي ضمن قاطع المسؤولية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق