المحلية

عمليات الانبار تنفي استشهاد نائب قائدها  

الداعي نيوز: نفت قيادة عمليات الانبار، الاربعاء، انباء استشهاد نائب قائد عمليات الانبار بالقصف الايراني على قاعدة عين الأسد.

وذكر القيادة انها “تنفي انباء استشهاد نائب قائد عمليات الانبار بالقصف الايراني على قاعدة عين الأسد بالمحافظة في ساعة متقدمة من ليل أمس”.

وكانت وسائل اعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت، اليوم الاربعاء، خبراً يتعلق باستشهاد العميد الركن ضرغام التميمي نائب قائد عمليات الأنبار العسكرية جراء القصف الإيراني لقاعدة عين الأسد.

وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن، الأربعاء، استهداف قاعدتين عسكريتين أمريكيتين في العراق، ردا على اغتيال قائد فيلق القدس السابق في الحرس الثوري قالجنرال قاسم سليماني الذي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها قتلته في غارة بمطار بغداد قبل أيام.

وبحسب استخبارات الحرس الثوري، فإن الضربة العسكرية التي تمت بـ 15 صاروخا باليستيا انطلقت من الأراضي الإيرانية، استهدفت 20 موقعا حساسا في القاعدتين الأمريكيتين، لا سيما في قاعدة “عين الأسد” الجوية في الأنبار غرب العراق، مشيرة إلى مقتل 80 جنديا أمريكيا، وتدمير طائرات مروحية ومعدات عسكرية أمريكية. دون تأكيد او تعليق من واشنطن على هذه الخسائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق