عربي ودولي

عراقجي ينتقد واشنطن لمنعها “ظريف” عيادة مندوب ايران لدى الأمم المتحدة الداعي نيوز – وكالات : انتقد نائب وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اجراء أمريكا غير الإنساني بمنع وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، من عيادة مندوب إيران لدى الأمم المتحدة “مجيد تخت روانجي. وذكر عراقجي في منشور له على موقع التواصل الانستغرام اليوم السبت، إن “مجيد تخت روانجي يتعافى وسيعود إلى مزاولة عمله قريبا ان شاء الله، لكن الخزي والعار يبقى يلازم الحكومة الامريكية التي تضع القضايا الإنسانية رهينة لأهدافها السياسية”. وأضاف، ان “قلوبنا وأرواحنا مع مجيد، وندعو الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل، وان شاء الله سيخرج من المستشفى بنفس القدر من النشاط والالتزام والمحبوبية”.

الداعي نيوز – وكالات : انتقد نائب وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اجراء أمريكا غير الإنساني بمنع وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، من عيادة مندوب إيران لدى الأمم المتحدة “مجيد تخت روانجي.

وذكر عراقجي في منشور له على موقع التواصل الانستغرام اليوم السبت، إن “مجيد تخت روانجي يتعافى وسيعود إلى مزاولة عمله قريبا ان شاء الله، لكن الخزي والعار يبقى يلازم الحكومة الامريكية التي تضع القضايا الإنسانية رهينة لأهدافها السياسية”.

وأضاف، ان “قلوبنا وأرواحنا مع مجيد، وندعو الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل، وان شاء الله سيخرج من المستشفى بنفس القدر من النشاط والالتزام والمحبوبية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق