المحلية

صحة كردستان تعلن خلو الاقليم من فايروس كورونا

الداعي نيوز :أكد وزير صحة كردستان، سامان البرزنجي، الاثنين (27 كانون الثاني 2020)، أن الوزارة لم تسجل أي حالة بفايروس “كورونا” في الإقليم.

وقال البرزنجي في بيان تلقته “الداعي نيوز”، إن “وزارة الصحة في إقليم كردستاني تنفى انتشار او اصابة اي شخص في الإقليم بمرض فايروس (كورونا)”.

وكانت إدارة مطار بغداد الدولي، اتخذت الأحد (26 كانون الثاني 2020)، سلسلة من الإجراءات الوقائية للمسافرين القادمين من الصين إلى البلاد.

وقالت الإدارة في بيان تلقته “الداعي نيوز” إن “الإدارة اتخذت سلسلة من الإجراءات الوقائية للمسافرين القادمين من الصين إلى العراق، من خلال اجراء الفحص الطبي الوقائي للتأكد من عدم إصابة المسافرين بفيروس (كورونا)”.

وأضافت الإدارة بحسب البيان إنه “تم الاتفاق والتنسيق مع وزارة الصحة والبيئة العراقية وايعاز للجهات المعنية والمختصة بذلك في المطار بإجراء الفحص الطبي الوقائي من فيروس (كورونا) لجميع الأشخاص القادمين الى العراق من الصين”.

وأوضح البيان أن “إدارة المطار تبذل الجهود والمساعي الكبيرة في تقديم جميع التسهيلات والامكانات امام الفرق الطبية والتي باشرت عملها عبر منفذ مطار بغداد الدولي أمام الرحلات القادمة من الصين باتجاه العراق “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق