المحلية

صحة النجف تنفي تسجيل إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في المحافظة

الداعي نيوز / النجف

نفت دائرة صحة النجف،الاثنين (23 آذار 2020)، تسجيل اصابات جديدة بفايروس كورون في المحافظة، فيما كشفت اعداد المصابين والملامسين المحجورين لديها.

وقالت الدائرة في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه ، ان “الدائرة تنفي ماتناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن معلومات بتسجيل اصابات في المحافظة بفايروس الكورونا هذا اليوم”، مضيفة أن اي نتائج فحوصات لم تظهر حتى اللحظة”.

وأضافت ان “المجموع الكلي للحالات المسجلة منذ ظهور اول اصابة وحتى الان 26 حالة منها 4 اكتسبت الشفاء وغادرت المستشفى  وحالتان غادرتا الى بلدها في ايران ووفاة حالة واحدة”.

وأوضحت الدائرة أن “الموجودين حاليا في المستشفى 26 حالة ووضعهم الصحي مستقر”، مبينة ان “مجموع الملامسين بلغ 83 شخصا وتم يوم امس مغادرة 12 من المحجورين لإنتهاء مدة الحجر البالغة 14 يوما”.

ودعت الدائرة “المواطنين للالتزام بحظر التجوال والبقاء في منازلهم لمنع انتقال الفايروس شاكرين تعاونهم حفاظا على صحتهم وصحة المجتمع بصورة عامة”.

يُشار الى ان عددا من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض وسائل الاعلام، نشرت في وقت سابق من اليوم، اخبارا حول تسجيل 5 حالات اصابة جديدة بفايروس كورونا في النجف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق