المحلية
أخر الأخبار

صحة الكرخ: لم نسجل أي إصابة بـ “كورونا” وخصصنا مستشفى الفرات لفحص الوافدين من الصين

الداعي نيوز/ بغداد

 

اكد مدير الصحة العامة في دائرة صحة بغداد/ الكرخ، الدكتور نازك الفتلاوي، الأربعاء، انه لم يتم تسجيل أي إصابة بفايروس كورونا، لافت الى ان مستشفى الفرات المحاذي للمطار تم تخصيصه لفحص الوافدين من الصين للتأكد من سلامتهم من هذا الفايروس.

وقال الفتلاوي في تصريح صحفي، ان “أربعة فرق صحية وفي صدد إضافة فرقة خامسة لهم متواجدين في مطار بغداد الدولي لاجراء الفحوصات اللازمة على الوافدين الى العراق عبر هذا المطار، للتأكد من حالتهم الصحية وبيان اصابتهم بفايروس كورونا من عدمه”.

وأضاف ان “مستشفى الفرات تم تخصيصه لاستقبال الوافدين من الصين من اجل وضعهم داخل المستشفى لمدة أسبوعين لمعرفة ان كانوا مصابين بكورونا من عدمه”، مؤكدا ان “هناك 3 عوائل عراقية مكونة من 14 شخصا، قدموا من الصين تم وضعهم داخل المستشفى وسيستمر بقائهم لمدة 14 يوما وهي المدة الكافية لبيان اصابتهم من عدمها”.

وأوضح ان “الـ 14 شخصا الموجودين في مستشفى الفرات سالمين من الإصابة بفايروس كورونا، وسيتم وضع القادمين من الصين في هذا المستشفى وبنفس المدة للتاكد من سلامتهم”.

ولفت الى ان “ العراق لم يسجل أي إصابة كما ان صحة الكرخ لم تسجل أي إصابة بفايروس كورونا، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة في داخل المطار وفي مستشفى الفرات لفحص القادمين عبر مطار بغداد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق