المحلية

صحة الكرخ تنشر تفاصيل الحالات الخمس المشخصة اصابتها بكورونا

الداعي نيوز / بغداد

نشرت دائرة صحة الكرخ في العاصمة بغداد، اليوم السبت، تفاصيل الحالات الخمس المشخصة اصابتها بفيروس كورونا المستجد في الدائرة.

وذكرت الدائرة في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، أن “الحالة الاولى لشاب قادم من ايران عمره 42 سنة من سكنة منطقة الاسكان في الكرخ تم تشخيصه في مستشفى الكرخ العام ويتمتع حاليا بصحة جيدة جداً”.

وأضاف البيان، أن “الحالة الثانية لشابة قادمة من ايران بعمر35 سنة من سكنة منطقة الحرية في الكرخ تم تشخيصها في مدينة الإمامين الكاظمين (ع) الطبية وتتمتع حاليا بصحة جيدة جداً عدا بعض المضاعفات البسيطة لعمليات جراحية مجراة لها في ايران”.

وتابع أن “الحالة الثالثة لشاب قادم من ايران عمره 23 سنة من سكنة الكريعات في الرصافة  وتم تشخيصه في مدينة الامامين الكاظمين (ع) الطبية ويتمتع بصحة جيدة جداً”، مشيرا الى ان “الحالة الرابعة لشابة قادمة من ايران عمرها  30 سنة من سكنة الزعفرانية في الرصافة  وتم تشخيصها في مستشفى الكرخ العام وتتمتع بصحة جيدة جداً”.

وختم البيان بشأن الحالات المسجلة إصابتها بفيروس كورونا اليوم، أن “الحالة الخامسة لامرأة مسنة قادمة من ايران عمرها 72 سنة من سكنة العطيفية في الكرخ وتم تشخيصها في مستشفى الكرخ العام وتعاني من مشاكل صحية سابقة وامراض مزمنة وضعها مستقر حالياً وتحتاج متابعة مستمرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق