المحلية

شرطة النجف : ندعو الى إيقاف التظاهرات لان الإصابات بكورونا بدأت تتعاظم

الداعي نيوز / النجف

دعت قيادة شرطة النجف، الأربعاء (10 حزيران 2020)، جميع الشخصيات والمتظاهرين إلى إيقاف الفعاليات والتظاهرات، بعد تحول الإصابات بفيروس كورونا، إلى أرقام مخيفة، حسب تعبيرها.

وقالت بيان للقيادة، تلقته “الداعي نيوز”، إننا “أمام وضع صحي وكارثي كبير يفتك بنا جميعا لا يفرق بين احد كبير أو صغير”، مضيفاً: “المحافظة سجلت امس واليوم 191 إصابة فضلا عن مئات المصابين والملامسين في الأيام الماضية مما ينذر بالخطر إذ دخلنا في مرحلة حرجة وبسبب انشغال الأجهزة الأمنية بالتظاهرات وعدم تطبيقها للحظر الصحي وفرض حظر التجوال الذي اقرته خلية الازمة”.

وتابع البيان: “ندعو جميع مكاتب مراجع الدين الافاضل والشخصيات النجفية من شيوخ العشائر والمثقفين والنقابات والمواطنين الكرام  الى ضروة التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال التوعية والدعوة للالتزام الكبير بالتوصيات الصحية والبقاء في البيوت ولبس الكمامات والكفوف وضرورة إيقاف كافة الفعاليات والنشاطات”.

وأكمل: “كما ندعو الاحبة من الشخصيات المعروفة في ساحة الإعتصامات وجميع المتظاهرين السلميين  الى عدم التجمع لأن التجمعات خطر يهدد حياتهم، ونؤكد نحن معكم في مطالبكم، فحقوقكم محفوظة وفق القانون، راجين التعاون مع الأجهزة الأمنية لإيقاف التظاهرات وإنقاذ المحافظة بعد أن دخل الوضع الصحي مرحلة خطرة”.

وزاد بيان الشرطة: “ولنساهم جميعا في انقاذ نجفنا الاشرف من هذا الوباء الفتاك، تعاونوا معنا في إيقاف التجمعات والتظاهرات من أجل أن تتفرغ الأجهزة الأمنية في عموم المحافظة لتطبيق حظر التجوال والمساهمة في وقايتكم وحماية كل أبناء المحافظة وإيقاف الاصابات التي بدأت تتحول إلى كارثة حقيقية بعد أن أصبحت الاصابات كبيرة وخطيرة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق