منوعات

سوني اليابانية تستعد لإطلاق ’بلاي ستيشن 5’.. تجربة ’مثيرة’ بسرعة البرق!

الداعي نيوز / متابعة

دشن عملاق التكنولوجيا الياباني “سوني”، النسخة الجديدة لجهاز الألعاب الإلكتروني “بلاي ستيشن 5” (play station 5)، الذي يعتبر أحد أكثر أجهزة الألعاب الإلكترونية انتشاراً في العالم.

ونشرت “بلاي ستيشن” على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، وتابعها “ناس”، (14 حزيران 2020)، “مقطع فيديو يظهر التصميم الجديد للجهاز، الذي يختلف عن تصاميم النسخة الـ4 السابقة”.

ويتميز التصميم الجديد لجهاز play station 5، باللونين الأبيض والأسود مع زوايا بارزة إلى جانب تصميم جديد لأيدي التحكم مقارب إلى حد ما للنسخة السابقة.

وبحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية، لم يكشف عملاق التكنولوجيا الياباني عن السعر أو تفاصيل إضافية، ولم يحدد موعد إصدار “بلايستيشن 5″، واكتفي بالقول قريبا في عطلة عام 2020.

وأجلت شركة “سوني” اليابانية، إطلاق” Play Station 5″، والذي كان مقرر في 4 يونيو/حزيران الجاري،بسبب الاحتجاجات والمظاهرات في أمريكا، التي اندلعت بعد وفاة “جورج فلويد” على يد شرطي أبيض في ولاية مينيسوتا.

ووفقا لموقع “”بزنس إنسايدر”، رجحت مواقع الألعاب الإلكترونية على الإنترنت أن سعر النسخة الجديدة سيكون ما بين 500 إلى 550 دولارا.

وشاركت بلاي ستيشن صورا من ألعاب جديدة و نسخ محدثة من ألعاب لاقت رواجا كبيرا بين مستخدميها.

وأكدت، أن مواصفات الجيل الجديد ستتيح للمستخدم تجربة “سرعة البرق والتنزيل فائق السرعة”، بالإضافة إلى مواصفات أخرى.

ونهاية مارس/ آذار الماضي، أعلنت شركة سوني التفاصيل التقنية الأولى عن جهاز الألعاب بلاي ستيشن 5 الجديد.

وأوضحت الشركة اليابانية أن جهاز الألعاب الجديد يعتمد على معالج AMD Zen 2، ويعمل بسرعة 3.5 جيجاهرتز مع بطاقة رسوميات RDNA 2 مع 36 وحدة حوسبة بسرعة 2.23 جيجاهرتز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق