رياضية

زيدان قبل الديربي : السباعية الودية لا تشغلنا

الداعي نيوز : شدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة الديربي ضد الجار أتلتيكو، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا “دائما أتحمل المسؤولية كلاعب ومدرب، نعلم ما يتعين علينا القيام به، هي مباراة أخرى في الليجا، هدفنا الفوز في هذه المباراة الصعبة”.

وأضاف “المقارنات بين الريال وأتلتيكو؟ لا أخوض في مثل هذه الأمور، الناس هنا يعملون كثيرًا، البعض يقول أننا فريق الأثرياء وأتلتيكو نادي العمال، لكن ما أعرفه هو أن الريال يريد أن يفخر بلاعبيه وهذا ما سنفعله”.

وتابع “كورتوا بلا منافس؟ نحن جميعًا في نفس المركب، سأعتمد على الجميع، ولذلك أريدهم جاهزين، كنت أتمنى اللعب بـ 25 لاعبًا”.

وبسؤاله عن لاعب أتلتيكو الذي يمكنه اللعب لريال مدريد، أجاب “لن أخوض في ذلك الأمر، أعتقد أنني أملك أفضل اللاعبين، لكني احترم الجميع”.

وعن رودريجو، أوضح “نعرف ما نقوم به معه، غدًا سيلعب مع الكاستيا، لكن ذلك لن يُغير أي شيء، فهو لاعب في الفريق الأول، لكننا نتعامل معه تدريجيًا، القرار اتخذناه سابقًا سيلعب مع الرديف وهو سعيد”.

وأردف “هازارد؟ نحن نعرف اللاعب الذي لدينا، نعلم أنه سوف يستجيب وبالفعل تألق ضد إشبيلية، الجميع يتوقع الكثير منه، وسيكون اللاعب الذي نتوقعه جميعًا”.

وعند سؤاله عن الخسارة (3-7) في الفترة التحضيرية أمام الأتلتي، أجاب “لا يوجد رد فعل لمباراة ودية”.

وأشار زيدان إلى أن الثلاثي إيسكو ومارسيلو ولوكا مودريتش في حالة جيدة، وأنهم تدربوا بشكل طبيعي مع الفريق، مشيدًا في الوقت ذاته بفاسكيز.

وعن المُقارنة بين فينيسيوس ورودريجو، أجاب الفرنسي “مختلفان لكنهما لاعبان جيدان ويريدان التحسن والتطور، وهو أمر جيد بالطبع”.

واستكمل “دراسة سيميوني بشكل خاص؟ كل شخص يقوم بدوره ويدرس المنافس كثيرًا، لكنه مثل أي خصم آخر، وغدًا هي مباراة بين الريال وأتلتيكو”.

وواصل “نحن نعلم أهمية كريم بنزيما للفريق الملكي، كاسيميرو يمنحنا التوازن، وكل لاعب يُساهم بشيء مع الفريق”.

ونوه “مفاتيح في المباراة؟ لست بحاجة لقول ذلك، نسعى لتقديم مباراة رائعة، هناك العديد من الأشياء لدينا، ونفكر فيما يجب أن نفعله، أتلتيكو خصم صعب ولديه الكثير من الأسلحة”.

واختتم زيدان حديثه بتوجيه تعازيه لوفاة جاك شيراك الرئيس السابق لفرنسا، مؤكدًا أنه كان صديق كل الرياضيين، وأنه كان يملك ذكريات طيبة معه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق