المحلية

زراعة نينوى تفتح معرضها الاول للصناعات والمنتوجات الزراعية

الداعي نيوز : اقامت مديرية زراعة نينوى قسم الارشاد الزراعي اليوم الخميس، معرضه السنوي الاول تحت شعار معرض الصناعات والمنتوجات الزراعية , وبمشاركة محطة بستنة نينوى واقسام الوقاية والثروة الحيوانية والجمعيات الفلاحية وبحضور رسمي وشعبي وعلى ساحة بناية مديرية زراعة نينوى.

وقال مدير زراعة نينوى دريد حكمت طوبيا في حديث خص به “العهد نيوز”، ان نينوى تمتلك المزيد من الصناعات وان القطاع الزراعي لوحده قادر على اعادة النهوض بباقي الصناعات لكون هناك اراضي زراعية كبيرة ممكن الاستفادة منها وارجاع احياء كافة الصناعات التي كانت سابقا كنتاج السكر وانتاج الالبان والمعجون وغيرها من وان رسالتنا الى الجميع هي احياء الزراعة واعادة هذه المصانع التي ستعمل في تقليل البطالة والارتقاء بالاقتصاد الوطني.

وقال قائمقام قضاء الموصل زهير الاعرجي سعدنا بالحضور اليوم الى كرنفال للصناعات والانتاج الزراعي في نينوى وهذه رسائل واضحة الى الجميع بان الزراعة نفط دائم ولابد من الاهتمام بهذا القطاع الحيوي ودعم الفلاحين والمزارعين والمربين بكل انواع الدعم . واضاف الاعرجي باننا نشد على العاملين في زراعة نينوى على هذه الجهود المباركة من اجل الارتقاء بالعمل الزراعي في نينوى.

وبين احمد ساقي محسن، مدير شعبة زراعة برطلة ،ان مشاركتنا اليوم لاول مرة في المعرض الزراعي بجميع المحاصيل الاستراتيجية والخضرية الخاص بعمل شعبة زراعة برطلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق