المحلية

رغم انتحار مديرها.. شركة ’’دايو’’ الكورية تعلن الاستمرار بالعمل في ميناء الفاو الكبير

الداعي نيوز / بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة (09 تشرين الأول 2020)، امتلاك شركة دايو الكورية الخبرة والخبراء، بما يجعل العمل مستمراً في بناء ميناء الفاو، عقب انتحار المدير الفني للشركة، بحسب بيان الوزارة.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته “الداعي نيوز” “تسجل وزارة النقل اسفها على حادثة انتحار المدير الفني لشركة دايو المنفذة لمشروع ميناء الفاو الكبير”.

وأضافت: “ففي الوقت الذي نعزي الجانب الكوري الصديق فإننا نؤكد استمرار العمل في الميناء وإن تلك الحادثة لن تؤثر على المضي قدما فيه”.

وتابعت الوزارة، أن “شركة دايو اعلنت من جانبها امتلاكها من الخبرة والخبراء ما يجعل العمل مستمرا في الميناء”، مضيفة: “وأخيراً نود أن نبين إن التحقيقات جارية للكشف عن تفاصيل الحادث المؤسف”.

وافاد مصدر أمني من محافظة البصرة، في وقت سابق الجمعة، 09 تشرين الأول، 2020، بانتحار مدير الشركة الكورية في ميناء الفاو الكبير.

وقال المصدر في حديث صحفي ، إن “مدير الشركة الكورية في ميناء الفاو الكبير في محافظة البصرة، انتحر بشنق نفسه، دون معرفة المزيد من التفاصيل”.

من جانبه، قال قائممقام قضاء الفاو، جنوبي البصرة، وليد الشريفي ان مدير الشركة الكورية العاملة في ميناء الفاو الكبير، انتحر بشنق نفسه مساء أمس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق