المحلية

رئيس الوزراء : زيارتي للمنافذ لن تكون “يتيمة”

الداعي نيوز / بغداد

زار رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي منافذ ميناء أم قصر في محافظة البصرة وكان في استقباله الدكتور عمر عدنان الوائلي رئيس هيأة المنافذ الحدودية والسادة مدراء منافذ أم قصر والدوائر العاملة في المنافذ الحدودية، يرافقه في الزيارة السيد الأمين العام لمجلس الوزراء ومحافظ البصرة وعدد من القيادات الأمنية .

وأكد السيد الكاظمي خلال اللقاء والذي عقد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي أن محاربة الفساد انطلقت من المنافذ الحدودية وان الحفاظ على أموال الشعب تحدي كبير يتم من خلال العمل بجدية لحماية الأموال ومتابعة عمل المنافذ.

واضاف السيد رئيس الوزراء أن حماية المنافذ متوفرة وجاهزة للحفاظ على مقدرات المنافذ ، مؤكداً على أهمية تدوير الموظفين في أعمالهم لمنع تفشي الفساد، وان الضمير هو المحدد الأساس في عملهم والقانون هو الفيصل لمحاربة الفساد ، وهذه ليست زيارتي اليتيمة للمنافذ وستجدونني متواجدا في المنافذ بشكل مستمر ومتابع لعملهم .

فيما قدم السيد رئيس الهيأة الدكتور عمر عدنان الوائلي شرحاً مفصلا للخطط الموضوعة والحلو لمشاكل المنافذ الحدودية مقدما مقترحات وافكار جديده للحد من الفساد نالت استحسان موافقة رئيس الوزراء .

وتعهد رئيس الهيأة تقديم الأفضل في أداء المنافذ الحدودية بما يساهم في دعم الخطة الحكومية ودعم الموازنة الاتحادية من خلال رفع الإيرادات لتخطي الأزمة المالية والاقتصادية الراهنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق